الثلاثاء، 26 يناير 2010

التبوله




غبت عن مدونتي عدة ايام للأنشغالي في هذه الحياة وكثرة واجباتها ومسؤولية الأبناء وعندما غبت عنها احسست بنوع من الحنين لها لأني
وجدت فيها متنفسي الوحيد عندما احتاج الى مساحة من الحرية في ابراز مشاعر الفرح والحزن ربما لأني اعلم بأن كل من اعز يقرأ لي
والكل يعرف اخباري من خلالها ......
كم افتقدك يامدونتي ..... ارتباطي بك سيزداد مع مرور الأيام .....انا متفائله بغد اجمل لمدونتي ..والتفائل يمدني بنوع من الحماس والدافع في العطاء ...

الأمتحانات على الأبواب ........اتمنى من كل قلبي التوفيق للجميع ......


وصفتي لهذا اليوم تعتبر من الوصفات المميزه بالنسبة لي ....لأني من عشاق السلطات بكل انواعها اليوم حبيت ادلع نفسي وسويت لي صحن تبوله خاص فيني .......

اترككم مع المقادير:





خيار (طبعا التبوله مافيها خيار بس انا احب فيها خيار يعطيها نكهه)

طماطم

بقدونس
بصل أخضر


زيت زيتون
ملح


البرغل على حسب الرغبه


الطريقه:



نقطع المكونات قطع صغيره وبعدين نضيف الليمون والملح وزيت الزيتون على حسب الرغبه





انا ماضفت لها برغل لأني افضلها بدون برغل ...بس اذا حابين تضيفون برغل خلوه مع ليمونه معصوره لمدة نص ساعه في الثلاجه





وصحه وعافيه على قلوبكم

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

يمي يمي

شهيتيني بالتبولة

شكلها لذيــــــذة

عليك بالعافية
فاطمة إذا سويتي رسلي لي : )

فاطمة عبدالمحسن on 27 يناير 2010 في 1:44 م يقول...

أي باين لذيذه
عليها نفس وحب تنسيق
== مدلعة روحها بالتبوله الحركات

ميمي == بس تبوله .. تأمرين أمر
والله لو توصل كان من عيوني


على فكرة
عندنا حتى اختي تحب التبولة بالخيار
والكل يقول لها مايحطوا فيها خيار
تقول احسها الذ

طبعا انا ماحب الخيار
لذلك لو باكل التبولة فاكيد بدونه

ومرة ثانية
تسلم يديك
وعليك بالعافية

غير معرف يقول...

تسلم يدين اختي
وتسلم عيونك فطومة

وأكلي خيار ليش ما تحبينه تراه مفيد ويخلي لونك أخضر ههههه ويخلي المرض يخاف منك : )
خيتي عشان تحلين مشكلة التعليق فطومة تقول لك دخلي على الإعدادات والقي طلب التدقيق بالحروف قبل ارسال التعليق .

أميـــــره on 29 يناير 2010 في 6:17 ص يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أميـــــره on 29 يناير 2010 في 6:20 ص يقول...

مرحبا ..



انا ما تصلح لي مدونتك .. :)


لاني اي طبق اشوفه عندك .. حالا اقوم اسويه ..


طبعا عشا الليله طبق تبولة ..

:)


تسلم يديك لحن الحياة ..


و سلامي لمريومه و فطومه ..



*** سويناها دردشه هنا .


:)

لحن الحياة on 1 فبراير 2010 في 8:40 ص يقول...

مدونتي ازداد نورها بتشريفكم فيها ...

إرسال تعليق

 

يوميــــاتي و المطبخ .. Copyright © 2009 Designed by Ipietoon Blogger Template In collaboration with fifa
Cake Illustration Copyrighted to Clarice