السبت، 16 يناير 2010

قطع البيتزا بالذره والخيار ....





عندما افرح في اعماق قلبي اشعر برغبه كبيره في دخول المطبخ واعداد طبق مميز لعائلتي ....


يمكن هذا النفس اللي يتكلمون عنه ...دائما اسمع هالكلمه ( طابخه بنفس ) اتوقع ان معناها الحب ...

في يوم السبت 16 يناير 2010 م



كانت بداية مدونتي حيث كنت متحمسه لأعداد طبقي الأول كنت افكر فيه ليلا فقررت ان اعد مكرونه بالباشميل واستيقظت صباحا وكان يومي مختلف عن كل الأيام كنت انظف وارتب بحماس على غير العاده وكان اليوم طويلا كنت ارغب في الوصول الى اعداد الطبق وتصويره ومن ثم ترتيبه في مدونتي ..وفي اثناء ذلك كلمتني أخت زوجي وفي اثناء الحديث قلت لها اليوم سأصنع مكرونه لجمعتنا ..قالت لي انا صنعتها فقلت لها لما اعددتها اليوم ..تحطمت قليلا ولكن بحثت عن طبخة اخرى بسرعه كان الهامي معي يساعدني في البحث ...اخترت طبخة بسيطه وخيففة اكيد الكثيرين راح يحبونها ويستمتعون بمذاقها ...

واما الآن اترككم مع المقادير والطريقه ..

المقادير :

ساندويش
جبن بوك
ذره
بطاطس
جزر
خيار
زيتون
جبن شيدر او جبن كرفت على حسب الرغبه
سماق


ثم نضع الساندويش في صينيه وندهنه بالجبن

ثم نضع باقي المقادير من خيار وبطاطس وجزر طبعا البطاطس والخيار يكون مسلوق نصف سلقه ونضع الذره والزيتون ايضا والصوره توضح ذلك











آخر شي نضع الجبن المبشور



طبق التقديم ....



اتمنى ان الطبق يعجب الجميع
...مافي اسهل من اعداده جربوه وعطوني رايكم وتعليقاتكم تهمني ....
لحن الحياة ..




2 التعليقات:

غير معرف يقول...

يمي .. يمي

لذيذ وسهل تسلم يدينك أختي

فاطمة عبدالمحسن on 27 يناير 2010 في 1:36 م يقول...

لذيذة وسهلة

أنا أسويها تقريبا
لكن أستخدم التوست بدل السنادويش == مع ان ماتفرق خخ
احيانا بس ازيل حواف التست واحيانا اقطعه دوائر بحجم حبة التوست

ومامرة جربت احط فيها خيار

هنيء وعافية على قلوب كل لي تلذذوا بها

إرسال تعليق

 

يوميــــاتي و المطبخ .. Copyright © 2009 Designed by Ipietoon Blogger Template In collaboration with fifa
Cake Illustration Copyrighted to Clarice