الجمعة، 22 يناير 2010

كب كيك بالهرشي



عندما أذهب الى دياري التي عشت فيها أيام جميله من عمري مع اهلي واخوتي وفي احضان امي وابي .....احن الى العوده اليها والبقاء فيها لفتره اطول.......في عطلة نهاية الأسبوع عشت يومين مليئين بالحب والحنان لأني كنت قريبه من والدي وجميع من احب .......فقط تنقصنا اخيتي فهي غائبه عنا وفراقها صعب علينا الا انني في كل مره ازور اهلي اشعر بوجودها معي ولا اعلم لما ....اراها في كل مكان ادخل فيه ....وكانت تعد لي كوبا من الكوفي كلما اعدت لها ..كم افتقد هذا الكوب وافتقد صاحبته ..كم انا مشتاقه لك ياحبيبتي ...اتمنى ان تكوني بخير ...

الأيام الجميله تمضي بسرعه ..فلقد عدت الى شقتي الى مكاني الحبيب حيث اعيش الهدوء والأستقرار لأني اعتدت عليهما ..


وصفتي ليوم الأربعاء اعددتها ولم اتمكن من وضعها لأنشغالي برؤية الأهل وكم كنت متضايقه لتأخري عن ترتيبها ووضعها ....واليكم وصفتي ....


يوم الأربعاء

22يناير 2010

كب كيك بالهرشي

المقادير :


1كوب سكر
نصف كوب زيت
بيضتان
كوب ونصف طحين
2ملعقة شاي بيكنج باودر
نصف كوب حليب



الطريقه :

اولا : اخلطي السكر والزيت والبيض




ثم اضيفي الطحين والبيكنج باودر والحليب والهيرشي


نضع الخليط في قوالب صغيره خاصه للكب كيك وتوضع في الفرن

الشكل النهائي

بالهناء والعافيه على قلوبكم

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

تسلم يدينك أختي
لذيــــــــــذ أبي
بشتري هيرشي وبسويها عجبتني ومتأكدة طعمها عجيب
دامك انتِ اللي مسويتها

و أطمنك أنا بخير وكل أموري ولله الحمد تمام : )

فاطمة عبدالمحسن on 27 يناير 2010 في 2:04 م يقول...

أحببت في المدونة أن كل طبخة لها قصة جميلة

كب كيك =يمي
أحبها جداً
بس مامرى سويتها مع هيرشي

بجربها أن شاء الله

وتسلم الايادي ياشيف لحن الحياة

إرسال تعليق

 

يوميــــاتي و المطبخ .. Copyright © 2009 Designed by Ipietoon Blogger Template In collaboration with fifa
Cake Illustration Copyrighted to Clarice