الجمعة، 15 يناير 2010

بداية قصه


لم ادخل في عالم الطبخ الا في وقت متأخر من عمري ...
عندما بدأت في الدخول الى المطبخ كان عمري 17 عاما....كنت اسمع حديث صديقاتي في المدرسه عن دخولهم للمطبخ واعددادهم طعام العشاء او الغداء وصنعهم للحلويات واحضارها للمدرسه ..كم تمنيت ان اعد لهم طبقا يثنون على صنعي له بعدها لكن للأسف تخرجت من الثانويه لا اعرف شيئا...
حاولت مرارا دخول مطبخنا لكن امي تمنعني ربما لأنها اعتادت على صنع كل شيء لنا او ربما تشعر بأني لاأزال صغيره ...
كنت في بعض الأوقات أحاول ان اشارك في المطبخ فأخذت مقادير بعض الطبخات من صديقاتي وحاولت ان اعدها في البيت.. صحيح اني كنت فوضويه في البدايه ربما كان سبب في حرماني من دخول المطبخ لفترات طويله
طبختي الوحيده في بدايتي كانت فطائر المحار تفننت في صنعها واصبحت معروفه بها وكثير من الطبخات اصبحت تحمل اسمي لا لأني من صنعها بل لأني انا من اعدها لأهلي في البدايه ..

الفضل لتعلمي فنون الطبخ يعود لأم زوجي لأني تربيت على يدها في بداية زواجي حيث احتوتني بعطفها وحبها وتحملتني بكل عيوبي ...زوجة بس فاشله في المطبخ ...
علمتني جميع فنون الطبخ في المدة التي عشت فيها معها ولاأزال اتعلم من فنونها الى يومي هذا .....فشكرا لك امي ....

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

أختي لها نفس رهيب في الطبخ

وتعلمت منها أشياء كثيرة
طبقت في شقتها أولى طبخاتي الدسمة واستفدت منها كثيراً, كما انها علمتني اسرار الطبخ

شكراً لكِ أختي

فاطمة عبدالمحسن on 27 يناير 2010 في 1:33 م يقول...

أستمتعت بقرأت حروفكِ هنا

الطبخ لابد أن نحبه ليصبح مميزاً
وكما نسميه(النفس)
وبالتأكيد أنتِ تمتلكين نفساً جميلاً == ولذيذ

أن كنت الوحيدة في البيت من اخواتي المتاخرة في دخول المطبخ ومحاولات الطبخ فاختي الكبرى واختي الصغرى منذ كانوا بالمتوسطة اعتادوا الطبخ واحبوه

ولكن الأن وبشاهدة الجميع أنا من تفوقتهن في النفس ^^
== لكن لازلت لا اعرف الكثير

لحن الحياة
موفقة عزيزتي ,,
واتحفينا بما في جعبتك

إرسال تعليق

 

يوميــــاتي و المطبخ .. Copyright © 2009 Designed by Ipietoon Blogger Template In collaboration with fifa
Cake Illustration Copyrighted to Clarice